-->
Ahmed Nasr Ahmed Nasr
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اقوي شرح ... كيفية الحصول علي VPS | RDB مجاني وبصلاحية الادمن وبسرعة نت تصل الي 1 جيجا بايت شوف بنفسك

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم جبتلكم شرح لافضل طريقة لجلب VPS | RDB
مجاني تماما وبصلاحية الادمن 

معلومات عن الموضوع:

RDP هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol ، أو ما يطلق عليه بالعربية سطح المكتب البعيد و كما يوضح اسمه فهو يسمج لك بالاتصال بحاسوب آخر ( أو سرفر ) بعيد عن طريق بروتوكول خاص به ..ولل RDP استعمالات عديدة و متنوعة لكن في هذا الشرح اخترت لكم أهم 3 احتياجات له و هي المساعدة ، العمل أو رفع تحميل و اختراق ….

المساعدة عبر RDP : 
و هي الأكثر استعمالا حتى أن أغلبنا يستعملها دون أن يعلم أنها برتوكول الـ RDP و تتجلى خاصة في برنامج Team Viewer ، لكن البروتوكول هنا مختلف قليلا على RDP العادي و يطلق عليه ” RDP المساعدة ” ، حيث على عكس العادي في حين قمت بالاتصال بحاسوب آخر فان ذلك الحاسوب يبقى متاح للخدمة من قبل شخص آخر و لا يغلق  ( شاهد شرح الفيديو )  و يستعمل بكثرة من قبل الشركات التقنية و الأشخاص العاديين لحل مشاكل لأصدقائهم أو عملائهم دون الحاجة الى الذهاب لهم .
العمل عبر RDP :
و حسب ترتيبي هي الثانية من ناحية الأكثر استعمالا ،  مثلا أنت في المنزل و تريد انهاء عمل يوجد على حاسوب الشركة ، تلج مباشرة من حاسوبك المنزلي الى حاسوب الشركة و تكمل العمل تماما كما لو أنك أمامه ، و الاختلاف بينه و بين ” R DP المساعدة ” أنه بمجرد ولوجك يصبح الحاسوب الآخر غير متاح للخدمة و لا تستطيع التحكم فيه .
 RDP على VPS !! 

الـ RDP في هذه الحالة يعتبر مختلف كليا عن ما تعرفنا عليه سابقا ، حيث أنه ليس حاسوب و انما سرفر خاص VPS  ، ينصب عليه أحد أنظم التشغيل الخاصة بالسرفرات مثل ” ويندوز سرفر ” ، و يكون كذلك ذو امكانيات مرتفعة خاصة على مستوى سرعة الرفع و التحميل … و يستعمل بكثرة من قبل فرق الاختراق ، فرق التحميل و الرفع و الصورة التي في الأسفل توضح لكم سرعة و قوة الاتصال بالأنترنت .
المصدر موقع : pro3xplain



صورعن الموضوع:






فيديو الشرح:


للدخول الي موقع الـ RDB:




عن المدونة

Ahmed_Nasr قناة تقنية تهتم بكل احداث التقنية انا احمد نصر عمري 13 سنة وانا تقني احب ان انشر التقنية في الوطن العربي هدفي نشر التقنية المجانية وتعليم اساليب مجانية في التقنية بدون دفع اي مال وجعل اليوتيوب ليس لمتعة المشاهدة او المتابعة فقط بل لتحقيق الدخل ايضا #مشاهدة_ممتعة❤❤

0 تعليق على موضوع : اقوي شرح ... كيفية الحصول علي VPS | RDB مجاني وبصلاحية الادمن وبسرعة نت تصل الي 1 جيجا بايت شوف بنفسك

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Ahmed Nasr

    2019